الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

فزورة اليوم : 

I am an odd number . take away a letter and I become 

?even . What number am I 

رددوا معي : 

( استغفر الله / استغفر الله / استغفر الله ) . 

هياااا يااااا أبطال أسرعوا بالاجابة smileyyes

وشكراً . 

closed

2 Answers

by (363 points)
selected by
+2 votes
 
Best answer
The answer is: seven 7⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩
by (3 points)
+3 votes
seven...
87 Online Users
10 Guest 77 Member
Today Visits : 26097
Yesterday Visits : 83858
Total Visits : 55322987

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...