الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

فزورة اليوم : 

? What can fill a room but takes up no space 

رددوا معي : 

(سبحان الله / الحمد لله / لا اله الا الله / الله أكبر ) . 

هيااا يااا أبطال أسرعوا بالاجابة smileyyes

وشكراً . 

closed

2 Answers

by (363 points)
selected by
+2 votes
 
Best answer

السؤال اجابتين 

 air .. Light 

بالتوفيق ❤️

by (1.9k points)
كلاهما صحيح .
by (363 points)
واووو انا عبقريه
by (1.0k points)
+2 votes

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.... 

The answer is the air

Keep going 

by (1.9k points)
اجابة صحيحة أحسنتِ .
97 Online Users
9 Guest 88 Member
Today Visits : 22940
Yesterday Visits : 83858
Total Visits : 55319836

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...