الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

فزورة اليوم: 

I'm something to make you think , something to make

 you know , something to which the answer you might 

?never know . What am I

رددوا معي : 

( اللهم ارزقني من حيث أحتسب ومن حيث لا أحتسب ) . 

هياااا ياااا أبطال أسرعوا بالاجابة smileyyes

وشكراً . 

closed

2 Answers

by (363 points)
selected by
+1 vote
 
Best answer

الجواب : فزورة او لغز 

هههههه هههههه 

by (750 points)
+3 votes

 You're the brain

Typically the frontal lobe

by (1.9k points)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حسناً لنوضحها قليلاً ماهو الشيء أو هو وسيله تجعل العقل يفكر أو يحثه على التفكير يعني مثلاً المحتوى الذي أقدمه الان ماذا يسمى ؟
by (1.9k points)
الاجابة الصحيحة :
اللغز / الفزورة .
84 Online Users
11 Guest 73 Member
Today Visits : 25024
Yesterday Visits : 83858
Total Visits : 55321917

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...