الملاحظات

كورس الاستماع ف المستوى التاني الفيديو السادس مش موجود ومحطوط مكانه الفيديو الخامس والفيديو السادس إللي ع اليوتيوب ناقص عشان حقوق النشر ف أشوف الفيديو السادس إزاي ؟
closed

2 Answers

by (198 points)
selected by
0 votes
 
Best answer

لتحميل ملفات PDF و الملفات الصوتية من هنا 

https://bit.ly/3Mzn3OO

by (1 point)
شكرا جدا لحضرتك
by (180 points)
0 votes

تحية طيبة أستاذ عمر

بالنسبة للفيديوهات غير الموجودة على التطبيق أو اليوتيوب فإنه بإمكانك الحصول عليها من خلال قناة تليجرام (غير رسمية) قامت بجمع جميع الحلقات ونشرها، ولكن للأمانة لا تقم بتحميل أي حلقة أخرى غير التي يصعب الحصول عليها

رابط الحلقة السادسة

أتمنى أن يتم السماح بنشره من قبل المسؤولين إن أمكن

by (1 point)
شكرا جدا لحضرتك
47 Online Users
1 Guest 46 Member
Online Members
Today Visits : 15074
Yesterday Visits : 70804
Total Visits : 58213601

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...