الملاحظات

اولا ابغا استفسر عن الشهاده هل فيه شهادات متوفره لكل مستوى يتم الحصول عليها او انه بتوفروها و متى؟

ثانيا فيه تطبيق في الايفون اسمه اذا امريكان انجليش كنت مسجله فيه لكن كل ما ادخل في موقعكم في قوقل يقول ماني مشتركه و وقت ما حذفت حسابي من البرنامج و دخلت سجلت في موقعكم صار البرنامج يكتب انه اسم المستخدم مو موجود بالرغم اني كتبته كويس و حاليا سجلت في البرنامج من جديد بنفس الايميل لكن بإختلاف الاسم

هل لكم تطبيق او انه ذا تطبيق اخر؟

Please log in or register to answer this question.

1 Answer

by (1.2k points)
0 votes

السلام عليكم 

بالنسبة لموضوع الشهادة نعم في شهادة وقد تحدث عنها استاذ ابراهيم سابقا ولكن لسه ما أعلن عن معاده لحد الان

بالنسبة لتطبيق ذا أمريكان فتعلم فيها مجانا وما محتاج اشتراك لتسجيل ذخول فيها،  وهذه رابط تحميل تطبيق إضغط هنا ، وتطبيق ذا أمريكان تطبيق واحد وما في تطبيق اخر له ولكن يوجد تطبيق تاني وهو تطبيق طليق اللي عملها إستاذ ابراهيم وتطبيقين يعلمك نفس المنهج 

وحضرتك اللي طرحت فيه سؤالك هنا ، هذه يعتبر موقع ذا أمريكان اللي تطرح فيه مشاكل تطبيق والاسئلة والاجابات واستفسارات 

وبالنسبة لمشكلة ذخول على تطبيق ذا أمريكان اذا حضرتك كنت مؤكد حسابك سابقا فأنك فور ذخول التطبيق واختيار الحساب إذا كنت مسجل عن طريق كوكل يطلعلك حسابك اللي مسجل فيه و هيوديك إلى تطبيق بدون مشكلة اما ان كنت مسجل عن طريق فيس فميزة هذه لغيت وان كنت مسجل وما مؤكد حسابك اكيد هيحصل معاك مشكلة 

وان شاء الله تنحل المشكلة معاك 

بالتوفيق لك وللجميع 

83 Online Users
4 Guest 79 Member
Today Visits : 61988
Yesterday Visits : 116603
Total Visits : 56875481

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...