الملاحظات

9 Answers

by (355 points)
+1 vote

لمـاذا لا تتحدث؟!!!

انا بالنسبة لي اتحدث ولو بشيء قليل حتى اني اسجل نفسي فيديو وانا اتحدث واعاود سماعه laugh

by (355 points)
+1 vote

لمـاذا لا تتحدث؟!!!

انا بالنسبة لي اتحدث ولو بشيء قليل حتى اني اسجل نفسي وانا اتحدث واعاود سماعه laugh

by (254 points)
+1 vote
لأن حضرتك اكيد مدربتش مع نفسك

او محاولتش تتكلم مع حد بالانجليزى حتى لو مكانش فى حد بيتكلم انجليزي

سجل لنفسك واسمعه وطبق نطقك مع نطق الاستاذ ابراهيم
by (502 points)
+1 vote
لازم تتكلم وتمارس اللغة حتى تقدر تتكلم
by (1.5k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي 

لأن حضرتك وبكل بساطة 

لم تشارك اللغة مع نفسك جعلت اللغة مادة كباقي المواد وهي ليست كذلك.

ولكن لا بأس أخي الأمر بسيط وفعال إن شاء الله. 

كل ما عليك هو تخصيص ١٠ دقايق يوما تجلس فيهم وحدك وتتحدث ليس بشرط أن تكون القواعد سليمة أو ما إلى ذلك كل ما عليك هو التحدث بدون مرآة بدون تسجيل  حتى لو عندك شعور أن لا يوجد موضوع التحدث فيه فقط تحدث .

لقد قال فخر العرب ذلك الكلام في أول حلقة من تعلم كما يتعلم الغرب من المستوى الثاني لذا أمريكان عشان لو حضرتك عايز ترجعلها. 

وممكن تضيف كمان ١٠ دقايق مثلهم تقف فيهم أمام المرأة وتتحدث بطريقة سليمة في تلك المرة.

وإن شاء الله مرة في مرة ستشعر بتحسن.

المهم المداومة. 

بالتوفيق الدائم لك أخي 

by (27 points)
+1 vote
لا تقلق اخي هذا يحدث للكثير وانا في المستوا الثالث واواجه مشاكل في التحدث كل ماعلينا ان نمارس باستمرام

وتحيه الجميع
by (12 points)
انا اعاني ايضا من هذه المشكلة افهم كل ما يقال ولكن حاولت ان امارس كما قال الاستاذ ولكن مازلت لا أتحدث
by (27 points)
صح وانا متلك يجب ان نمارس ونبذل اكثر من جهدنا موفق في درتستك
by (120 points)
+1 vote
تحدث حتى ولو مع نفسك

حالو ان تستعمل الكلمات الحديدةالتي تدرسها في حياتك اليومية حتى يستوعبها عقلك للاواعي

جرب بتسجيل مقطع صوتي لنفسك

إذا استطعت أجد شخص يمكنك من ممارسة اللغة معه فهذه فرصة عظيمة لو لمدة ١٠ دقائق يوميا

نصيحة أخيرة أقرأ بشكل مسموع
by (3 points)
+1 vote
خدها دراجات : يعني اول درجة   انك تسجل لنفسك لمدة اسبوع  ... بعدين شوف حد تتكلم معاه علي النت ولكن صوت .. حاول برضو انك تتقمص اي شخصيه اجنبيه انت بتحبها . وشوف بعد اسبوع النتيجه
by (428 points)
+1 vote

ذلك بسبب عدم ممارستنا للغة.

انا الان احاول أن اتحدث مع نفسي و هذا التمرين رفع من مستواي كثيرا.

92 Online Users
7 Guest 85 Member
Today Visits : 52468
Yesterday Visits : 87317
Total Visits : 56647896

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...