الملاحظات

6 Answers

by (48 points)
selected by
+4 votes

Best answer
لا, ولكن انا اريد ولا يوجد وسيلة نستمر عليها وننظبط جربت اشياء كثيرة وتوفق الامر على انه يظل تجربة الي عنده طريقة او حل ياريت يفيدنا.

انا ممكن اعمل قروب نناقش فيه حل للمشكلة على التلجيرام وبالمرة نخلي الحل مننا مثلا انا عندي فكرة وهي نعمل مسابقة او تحدي بين كل 2 طالبان مناظرة في موضوع معين ويتحدثوا عنه باللغة الانجليزية وكل واحد يمسك طرف في الموضوع ونتناقش ونستفيد بممارسة اللغه والتعلم وتكوين مجتمع صغير مميز.

في حد متشجع للفكرة وجاهز للانظمام ؟
by (11 points)
اهلا يوسف، فكرة التلجرام رائعة انا أويد لها و سأكون اول من ينظم ويتفاعل.
by (48 points)
شكرا لك ان شاء الله سابدا بتنفيذ الفكرة
by (434 points)
+4 votes

Hi, me too I want to practice English language..

by (11 points)
Hello Aïcha I hope that there is a way to practice. If you know tell me please and i will do it with pleasure.
by (76 points)
Hi how can I join
I need this type of exercise
by (719 points)
+2 votes
هناك ميزة على تطبيق ذا اميركان انجلش تسمح لك بالدردشة اذا انهيت حل اختبارين فقط ادخل ذا اميركان انجلش حل اختبارين ثم اذهب الى الصفحة الرئيسية اضغط على دردشة
by (11 points)
نعم اعرفها لكن نادرا ما أجد شخص ل اتحدث معه وانا ابحث عن طريقة للتحدث وليس الكتابة. شكرا لك
by (428 points)
+3 votes

استعملها فقط في مخيلتي أو من خلال كتابة يومياتي.

by (11 points)
كتابة اليوميات فكرة جميلة حتى لو ان اليوميات بسيطة ولا يوجد بها شيء يستحق ان يدون لكنها تبقى فكرة جميلة للمارسة اللغة. سأجربها بأذن الله. شكرا لردك
by (144 points)
+1 vote
انا اتكلم مع نفسي بالانجليزية عشان اتعود وامرن لساني لكي لا يكون ثقيلا في النطق، بالاضافة الى عمل غرف دردشة مع اصدقائي المقربين لممارسة اللغة ونتكلم في اي شيئ. الحلول كثيرة  وانا معكم اذا اختارتم مقترح نستفيد به جميعا.
by (11 points)
انا مهووس بالتحدث الى نفسي باللغة العربية لدرجة الجنون و مؤخرا بدأت احاول اجبار نفسي للتحدث بالانجليزية لكن الأمر صعب!
by (51 points)
+1 vote
امارسها في دماغي (بمعنى احدث نفسي بدون اصادر صوت)

وأيضاً امرسها بالكتابة لكن قليل جدا
by (11 points)
التفكير باللغة الانجليزية أمر أصعب من التحدث نفسه، اهنئك. لكن لا تنسى اهمية التحدث حاول ان تجد طريقة للمارسته. شكرا لردك
by (51 points)
عفوا ,صدقني تستطيع فعل ذلك
86 Online Users
3 Guest 83 Member
Today Visits : 47034
Yesterday Visits : 84189
Total Visits : 56555278

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...