الملاحظات

hello again my friends ; today we will write a new kind of stories ; and i want you show me your power of imagination ; can you ? we will start our story like that:(The calm and peaceful world .... Most of us wish this apart from some mentally ill, of course, who are only comfortable in destruction, but what if I find out one day that I possess supernatural power ..... not impossible of course, my imagination is much more than this, I can imagine Go back in time, for example, and then .......)laughtell  me if you don like this kind  of stories or not and you know what will you dwink

heartgood luck my brothers and sisters

closed with the note: تمت الأجابة

3 Answers

by (2.5k points)
+1 vote
لا اصدق ان احدا لديه قوي خارقه ولا اعتقد انه من الممكن ان يكون هناك عالم هادئ لان المكان الذي يوجد فيه الخير يوجد فيه الشر
by (377 points)
مرحبا أختي ألاء
أساسا قلت لنتخيل والخيال يضم كل الأشياء التي لا وجود لها في أرض الواقع بل المستحيلة منها  بالتعبير الأدق
أساسا نحن نعرف وضع العالم الآن ولهذا لا نجد الخير التام والقوة الخارقة إلا في خيالنا
لا نتمكن من تحقيق كل ما نتمناه لذا أنا بدوري أتخيله لأوهم نفسي بلحظات سعيدة قبل العودة للواقع ....
أتمنى أن تكوني فهمت الفكرة أختي ألاء
دمتِ بخير .
by (2.5k points)
نعم افهم قصدك اختي شكرا لكي لانه لولا الخيال لما استطعنا ان نصنع اي شيء في الواقع الحقيقي
by (377 points)
دمت موفقة أختي
by (361 points)
+2 votes

do you this the story from your imagination ؟؟

it really cool and i really like it nx

thnx khadija

by (361 points)
شكرا لك اتمني لك التوفيق والسعادة اانا عارف انك ما فهمتتيش من اللي مكتوب فوق بس حابب اشكرك اصل بكتب بسرة من غير ما اشوف
by (583 points)
بتكتب من غير ما تبص على الكيبورد ؟؟؟
by (377 points)
ومخيلتي أوسع من هذا بكثير أخي السيد هههه .... أغرب الأشياء موجودة بها ههههه
by (583 points)
كنت عايزه يا خديجه اكتب ولله بس مخى فااااضى مش لاقيه افكار هههههه ...حتى منزلتش اى منشورات النهارده
by (377 points)
هههه لا بأس أنا أنتظر , لأنني سأذهب للمراجعة في الأسبوع الحالي من أجل الامتحانات والأسبوع المقبل الامتحانات بحد ذاتها لذا لكِ الوقت الكافي عزيزتي ههههه
دمتِ بخير
وبالتوفيق لكِ وللجميع في إمتحاناته .
by (1.3k points)
+1 vote
The beginning of the story is not clear! I am little bit confused about what you are trying to say! To be honest I didn’t get ! Can you rewrite it ?
by (377 points)
حسنا أختي
الامر و ما فيه يدور حول أفكاركم
أي لو تخيلنا بأنك عندك قوى خارقة و تمكنت من العودة بالزمن فأي زمن ستختارين ؟ و ما الذي ستفعلينه حينها؟
أتمنى أن تكون الصورة اتضحت الآن
دمتِ بخير أختي
بالتوفيق
74 Online Users
14 Guest 60 Member
Today Visits : 23529
Yesterday Visits : 55107
Total Visits : 55954105

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...