الملاحظات

السلام عليكم
تعديل :

المقطع المذكور  في الحلقة السابعة :موجود في الحلقة الثالثة من مسلسل prison Break الموسم الاول

شكرا من القلب على تطبيق "زي امريكان نسخة اندرويد"  اقدر احمل الملخص وامتحن بكل سلاسة .....لكن  ......  لكن  الفيديوهات على التطبيق ما بتشتغل انا اشاهد فقد من رابط اليوتيوب الي على التطبيق

المشكلة انو وصلت الحلقة 6 و7 من كورس الاستماع المستوى الثاني  الي فيها مشاهد الافلام  (على فكرة الانترنيت بتاعي جيد وليس ضعيف)

ومش قادرة افتح الفيديوهات الكاملة وليست الناقصةليه التطبيق مش راضي يفتح اي فيديوو

والله تعبت ياريت تساعدوني في حل المشكلة وانا وكثير من المتعلمين بوساطة تطبيقكم نواجه هذه المشكلة ولست وحدي للعلم ... اعمل اي بس؟؟

واشكركم بجد يجد على الملخصات والامتحانات في نهاية كل حلقة فعلا فعلا تقيس مدى فهمي للفيديو
closed with the note: تمت الأجابة

2 Answers

by (1.5k points)
+2 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي سارة

للأسف التطبيق يواجه بعض المشكلات حاليا وتقريبا كل واحد عنده مشكلة مختلفة يعني أنا مثلا محذوف عندي حلقات English Bits كاملة ولكن صبرا عزيزتي وستحل جميع المشاكل إن شاء الله في أسرع وقت ممكن ويلزم أن نلتمس العزر لفخر العرب.

بالتوفيق الدائم لك أختي سارة

by (12 points)
بارك الله فيكم على التوضيح وكل التوفيق لك ايضا, ان شاء الله يتم حل المشكلة عن قريب.
by (1.5k points)
بإذن الله
بالتوفيق الدائم لك عزيزتي♡
by (12 points)
لو سمحتي الحلقة دي بتفتح عندك؟ شوفتي الحلقة دي؟ ممكن تسجلين الحلقة وتبعتيها على الايميل بتاعي؟
by (1.5k points)
كان محذوف الكورس كامل أيضا عندي لبضعة أيام ولكن الحمد لله أتى اليوم ولكن للأسف لم أصل للحلقة السابعة منه
by (1.2k points)
0 votes
وعليكم السلام اختي

يمكن المشكلة عام في التطبيق وان شاء الله تنحل عن قريب ولا تقلقي اكيد سؤالك رح يشوفها المحررين ورح يبلغون عن المشكلة

بالتوفيق للجميع
by (12 points)
بارك الله فيكم على التوضيح, ان شاء الله يتم حل المشكلة عن قريب لاننا لانستطيع الاستغناء عن هكذا تطبيق اكثر من رائع ومفيد.
by (1.2k points)
بأذن الله تنحل قريبا
بالطبع ما في احسن تطبيق من بعد Z& T
بالتوفيق للجميع
85 Online Users
10 Guest 75 Member
Today Visits : 49473
Yesterday Visits : 62408
Total Visits : 55769486

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...