الملاحظات

ايه النصيحه الي تقولها للأشخاص الي هايمتحنوا اختبار المستوي الاول ؟

وشكرا ✨✨✨
closed with the note: تمت الأجابة

8 Answers

by (155 points)
+1 vote
راجع ما كتبته من ملاحظات عن الكورسات (اهم شي انك تكون فاهم الكورسات ومتذكر الملاحظات)  وبعدها سوي الاختبار،  هو سهل كلش للي مراجع بدقة. بالتوفيق
by (8 points)
شكرا جزيلاً ✨✨✨
by (92 points)
+2 votes
السلام عليكم.

حين أردت متابعة دروس الانجليزية على zamerican english. لم أرغب بأن أبدأ من الصفر، لأني لم أكن مبتدئة، قمت بالاختبار، اجتزته و وجدت نفسي في المستوى الثاني مباشرة.

بعد ذلك شاهدت الأستاذ إبراهيم يقول في فيديو انك تستطيع اجتياز الاختبار ولكن لا ينصح به.

فعدت لمشاهدة كافة فيديوهات المستوى الاول و وجدت أنه كان محقا.

العديد من المفاهيم تعلمناها بشكل خاطئ. و الاستاذ يصححها و يؤسس لاساس متين لتعلم اللغة.

ان كان قصدك اجتياز الاختبار قبل مشاهدة كافة الدروس. فأنا أيضا لا أنصحك بذلك.
by (8 points)
شكرا جزيلاً ✨✨✨
by (1.2k points)
+1 vote
سلام عليكم اختي

رح اعطيكي نصيحة واذا حبيتي جربيها أو ما عجبك انتظري تعليقات غير زملاء يجوز نصائحهم احسن مني

نصحيتي لك هو ان تراجعي الملخصات كورسات قبل بيوم أو يومين وبعد ما تراجعين الدروس من ملخصات وحسيتي حالك ان فاهمة كل شيء ابقى إبدي امتحني امتحان ليفل وان شاء الله تجتازيها بالنجاح وتذهبين مستوى ثاني أما إذا كنتي مش فاهمة بعض حلقات منها ابقي شاهدي حلقات يلي مش فاهمتها مع اختبار حلقة نفسها معها ومراجعتها من ملخص وبعد ما تلمي كل معلوماتك من ليفل كلها  إبدي امتحني

واسف على الاطالة

بالتوفيق لك وللجميع
by (8 points)
شكرا جزيلاً ✨✨✨ ✨✨
by (1.9k points)
+2 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

نصيحتي الاختبار سهل لا يحتاج للتوتر وممتع ايضاً ولا تقلقي نفسكي سمي بالرحمن الرحيم وتوكلي على الله الواحد القهار 

by (721 points)
لا أعرف سبب القلق, لو كان اختبار مدرسي فلا مشكلة, ففي المدارس ينبع الخوف والجهل ولا يتعلم أحد فيها, أما على تطبيق فلا أظن ستتم محاسبتك وتعيد سنة كاملة لأنك لم تحل 20 سؤالاً
by (8 points)
شكرا جزيلاً ✨✨✨✨
by (355 points)
+1 vote

راجعي   كل الكورسات قبل يومين واضبطيهم جداً وامتحني ولا تخافي ابداً انا كنت خائفة وقلت مستحيل اخذ درجة كاملة وبفضل الله حصلت 70 درجة ❤️❤️❤️.مع العلم كنت خائفة 

by (8 points)
شكرا جزيلاً ✨✨✨
by (422 points)
+1 vote
راجع من bdf والدفاتر

بالاخص تعلم من الصفر  

والامتحان يهل جدا بالتوفيق

ركز بس واقرأ السؤال كويس والاجابات كويس
by (8 points)
شكراً جزيلاً ✨✨✨
by (29 points)
0 votes

التركيز وقراءة الأسئله جيدًا 

والتأني 

by (8 points)
شكراً جزيلاً ✨✨✨
by (8 points)
+1 vote
شكرا جزيلاً لكل من جاوب واعطي نصيحه

دمتم سالمين
by (355 points)
يا اهلاً وسهلاً بكِ نحن اخوتكِ وفي كل الوقت حاضرين ❤️❤️.
72 Online Users
7 Guest 65 Member
Today Visits : 18247
Yesterday Visits : 62408
Total Visits : 55738290

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...