الملاحظات

السلام عليكم

صباح الخير

هل طريقتي صحيحة  

حلقتين  من تعلم من الصفر بالتوازي مع حلقتين من كورس القواعد

ام هناك طريقة افضل..

و إذا ممكن اي شخص يشوف سؤالي

يذكر طريقته في الدراسة
closed with the note: تمت الاجابة

6 Answers

by (502 points)
+1 vote

لو لاحظتي فباول تعليق على بعض الحلقات يكون كاتب الاستاذ طريقة الدراسة الصحيحة

هذا هو كلام الاستاذ:

✏️ هذه خطة الدراسة على القناة بالترتيب لمن اراد اتباع نفس الخطوات ✏️

١- إبدأ بكورس تعلم اللغة الانجلزية من الصفر بالتوازي مع كورس تعلم القراءة - حلقة من هنا وحلقة من هنا

بالاضافة الى كورس الصوتيات

٢- بعد ذلك انتقل الى كورس تقوية مهارة الاستماع بالتوازي مع كورس المحادثة

by (721 points)
هذه ليست طريقة الدراسة "الصحيحة"

بل هي خطة الأستاذ, ولا تناسب الجميع, ولكنها تناسب الأغلب.
by (583 points)
Free he
انا احترم وجهه نظرك لكنى لا اتفق معها
خطه الاستاذ الى وضعها هى الخطه الصحيحه فأستاذ ابراهيم يعلم ماذا يقول وهو مرتب الخطه لنا علشان نحقق اكبر استفاده (( هى الخطه الصحيحه))
ممكن شخص لا تتناسب معه هذه الخطه ويدرس بطريقته التى يرغبها ، وفى هذه الحاله سيدرس ويحقق استفاده ولكن فى هذه الحااله(( لم يقوم بإتباع الخطه الصحيحه)) و هذا سيؤثر عليه فى المستقبل فى باقى الكورساات لانه لم يدرسها من البدايه بالطرييقه الصحيحه
by (721 points)
أنا أيضاً أحترم وجهة نظرك

ولكن على ما أظن الأستاذ قال أنه لو وجدت خطة أفضل يمكنك اتباعها, وأعتذر لو لم يقل لربما التبس علي الأمر. ولكن لو وجدت هذا المقطع الذي قال به أن خطته ليست الخطة الوحيدة سأرسله.
by (583 points)
لا داعى لإرسااله فأنا اعرفه ....
و لكن طريقتك فى النقد تبعث بعض من الارتباك
فالذى فهمته من تعليقك ان احنا مش هنعمل الى استاذ ابراهيم بيقول علييه و مش هى دى الطريقه  الصح .. يمكن يكون قصدك غير ... لكن طريقتك فى النقد تبعثنى على الارتباك
by (502 points)
بكل صراحة انا اوافقك منال بالرأي + انا احترم جميع الآراء :)
by (721 points)
شددت على "صحيحة" لكي لا يظن البعض أن طريقة الأستاذ هي الصحيحة وما غيرها خاطئة بلا شك.
قد يأتي شخص بالمستقبل لديه خبرة أكثر من الأستاذ في التخطيط والترتيب ويضع خطة على منهاج الأستاذ نفسه أفضل من خطة الأستاذ صاحب المنهاج, وهذا طبيعي جداً وغير الطبيعي هو عكسه.

ولكن في نفس الوقت ذكرت "تناسب الأغلب" وهو ما أظن أنه سيجعل أغلب الناس تعمل بالخطة.؟
by (583 points)
بالتوفيق استاذ free he
by (719 points)
انا ارى المستر الان لا ينصح بالمستوى الأول اصلا لكنه ينصح بطليق اظن انه مع الوقت لن يكون هناك متابعين للمستوى الاول
by (355 points)
0 votes

في جميع الفيديوات الأستاذ مثبتث طريقة دراسة الكورسات في التعليقات

وفقك الله

by (31 points)
+2 votes
لا الاستاذ قال انو تحضر حلقة وحدة يوميا من كورس القواعد ويجب عليك اتباع الطريقة التي يضعها الاستاذ في وصف كل فيديو
by (155 points)
+2 votes
لازم تحضرين حلقة واحدة من كلا الكورسين حتى ما تشتبك عليكِ الامور وتملين بسرعة،  اقصى شي حلقتين باليوم

الاستاذ كاتب خطة الدراسة بأول تعليق شوفيها لو سمحتي

وبالتوفيق ♥
by (119 points)
+2 votes
الاستاذ يضع طريقة التعلم تحت كل فيديو
by (121 points)
+4 votes
طريقتك صحيحة ، إذا كانت تتناسب مع قدراتك فإذا كنت تملكين الوقت والاستيعاب الكافي لدراسة درسين قواعد ودرسين تعلم من الصفر فهذا جيد ، حيث أنه  لا يوجد مشاكل من دراسة هذين الكورسين معاً ، المعلومات الواردة في الكورسين تبني على بعض .

ملحوظة : إذا كنت تدرسين من التطبيق فالأستاذ مقترح ٣ خطط للدراسة بإمكانك الإطلاع عليها واعتماد أحدهم ، مع العلم أن الخطة اللي حضرتك متبعاها هي الخطة الثانية المقترحة من الأستاذ .
62 Online Users
2 Guest 60 Member
Online Members
Today Visits : 12695
Yesterday Visits : 38039
Total Visits : 56294262

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...