الملاحظات

ردي على المستر ابراهيم عادل

اولا وقبل كل شيء لم اتخيل يوما انني سأحظى بشرف ظهوري في احد الحلقات وان يحدثني المستر شخصيا ولا استطيع ان اصف مدى سعادتي حين تكلم معيlaugh

للي مش عارف انا بتكلم عن ايه فشاهد bookworm الحلقة الثانية 

ثانيا شكرا ليك جدا مستر ابراهيم لتوضيح هذا الموضوع عن الثقة بالنفس فقد كنت مشوش فيه ولا اعرف ان كانت على حق او لا شكرا لك توضيحك رائع جدا heart

اذكرك مستر ابراهيم بعمل حلقة عن عادة القراءة كما قلت في حلقة كيف تحصل على الكتب مجانا 

ايضا ننتظر حلقة ولع النور قريبا لاننا نفتقدها

انا اشعر بالخجل من تعليقي لانه اخذ كثيرا من وقت الحلقة وكان يمكن المستر أن يأخذ مشاركات اكثر في الحلقة crying

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (1.2k points)
+2 votes
السلام عليكم اخي

اول شي مبارك ظهور تعليقك في حلقة ثانية من bookworm أما ثاني شي فمعليش من ورا تعليقك حصلنا على كلام وشرح  موضح من إستاذ إبراهيم عن الثقة بالنفس

ثالث شي فعلا اشتقنا لحلقة وله النور واتمنى لو تستمر هذه حلقة ورابع شي لا تخجل يا اخي فالاستاذ ابراهيم اخذ أكثر تعليقات بيها معلومات قيمة ويوضح  فيها بما يتعلق عن هذه موضوع

بالتوفيق للجميع
by (721 points)
+2 votes

أظن أن الأستاذ سيأخذ فقط 5 مشاركات على الأكثر في كل مرة, وربما يفاجئنا كعادته laugh

وأنا كنت متوقعاً أن أظهر بالحلقة وذلك لأني كنت من أوائل الذين اختلفوا قليلاً مع الكاتب, وأيضاً لأني كتبت تعليقي بشكل مبكر جداً

ولا أنكر أنني كنت سعيداً للغاية عندما ظهر ردي وأيضاً كيف قام الأستاذ بتغييره دون أي يغير المعنى, كنت سعيداً بحق :)

by (180 points)
+2 votes
لا بالعكس التعليق الخاص بك وضح لي أفكار جديدة بإجابة الأستاذ.
by (355 points)
+2 votes

لم اصل لمستوى الـ bookworm ولكن حقاً فرحت لك ❤️❤️❤️.مبارك عليك ان شاء الله دائماً السعادة فطريقكم ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه

by (196 points)
+2 votes
كان تعليقك من أفضل التعاليق ولهذا تم اختياره
108 Online Users
11 Guest 97 Member
Today Visits : 31845
Yesterday Visits : 77241
Total Visits : 57656182

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...