الملاحظات

السلام عليكم، أسعدتم أوقاتا.
لو تقدروا توصلو للاستاذ الكريم الاقتراح هاد بخصوص قسم كورس Bookworm على الموقع، لو ممكن يكون فيه امكانية تواجد التسجيل الصوتي على يمين النص مثلا بحث نقدر نرجع لجملة معينة و نسمعها بشكل متكرر، خصوصا لما أوصل لنهاية النص، لازم ارجع التسجيل ل فترة قبل اكتر بحيث لا يضيع مني النص.
اما المشكلة في مربع البحث هنا في قسم المناقشة، الكلمات لي اكتبها ما اقدر اشوفها بشكل واضح.
والف شكر لكم، الله يحفظ فخرنا بخير ويديم عليه الصحة والعافية، ولكم جميعاً.

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (721 points)
0 votes
تستطيع استخدام تطبيق مسجل صوتي, سيكون أسهل لك ولمطورين الموقع.
by (110 points)
نعم صحيح. بالنهاية النص نفسو له scroll  خاص فيه و بيجعل العملية سهلة نوعا ما. لان الصراحة التركيز نوعا ما، ومش كتير، بيضيع حبتين.
إلى الافضل ان شاء الله، شكرا لكم.
by (121 points)
كيف يعني ؟ مافهمت
by (110 points)
قصدت أنو النص بحد ذاتو له مؤشر خاص فيه. مستطيل لونو بنفسجي محاذي للنص. بيسمح لبتمرير النص للاسفل و للاعلى وهالشي بساعد اكتر نسمع و نقرأ بنفس الوقت.
أتمنى كون وفقت بالجواب.
by (121 points)
اللي فهمته عليك انه يكون النص مقسم لجمل وكل جملة قبالها تسجيل صوتي ، بحيث إن أردت إعادة سماع جملة معينة تضغط على التسجيل الصوتي الذي بجانبها . أتمنى أكون فهمت قصدك .
ولكن أيضاً لم أفهم مقصد free he باستخدام تطبيق مسجل صوتي ! كيف يمكن ذلك ؟ إذا في مجال يوضحلنا
by (721 points)
أنا لم أفهم الاقتراح بالبداية, أعذرني.

ظننته يقصد تسجيل صوتي أن يكون هناك زر لتسجيل أنفسنا ونحن نقرأ فقرة معينة, ولكن الآن فهمت قصده. أتفق معه اقتراح جميل جداً
by (110 points)
لا عليكي. أظن أنه أنا من لديه مشكلة بالتعبير ههههههه. شكرا لكِ.
by (110 points)
أخت Duaa . نعم هذا ما قصدت شبيه الشي لي عم تقوليه او لي موجود ب منصات التعليم اونلابن.
by (121 points)
تمام .الآن وضحت الأمور ، اقتراحك جميل إن شاء الله يتم العمل عليه.
by (1.2k points)
0 votes
وعليكم السلام اخي

إقتراح رائع وان شاء الله تنظر إلى اقتراحك ويعملو عليها

بالتوفيق للجميع
by (1.3k points)
0 votes
فكرة جيدة أتمنى أن يتم العمل عليها
by (583 points)
0 votes

فكره جميله ....

اتمنى ان يتم تنفيذها 

شكرا لك على طرح الاقتراح ، بالتوفيق 

69 Online Users
7 Guest 62 Member
Today Visits : 7925
Yesterday Visits : 55274
Total Visits : 55783200

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...